احباط تهريب مخدرات وضبط 14 متورطا

14 ديسمبر، 2016

بلكي الإخباري

احبط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب 265 الف حبة مخدرة وضبط تسعة اشخاص تورطوا في القضية, مثلما تم ضبط خمسة اشخاص في قضية اخرى بحوزتهم 9 كغم من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر).

وقالت مديرية الامن العام في بيان، اليوم الاربعاء، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على متابعة معلومات حول قيام عدد من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها لإحدى الدول، حيث عمل فريق خاص من الادارة على رصد ومراقبة عدد من المشتبه بهم وتحركاتهم لتحديد مكان تخزينهم للمواد المخدرة والقاء القبض عليهم.

واضاف ان فريق التحقيق ومن خلال مراقبته للمشتبه بهم وجمع المعلومات حولهم، تمكن من تحديد عدة منازل استخدمها المشتبه بهم لتخزين الحبوب المخدرة, حيث جرت مداهمتها بالتنسيق مع الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات والقي القبض على تسعة اشخاص كانوا بداخلها بعضهم من جنسيات عربية، وعثر بحوزتهم بعد تفتيشهم والمنازل التي تمت مداهمتها على 265 الف حبه مخدرة, وسلاح ناري.

وفي قضية اخرى تمكن فريق من ادارة مكافحة المخدرات من ضبط خمسة اشخاص متلبسين اثناء قيامهم باستلام وتسليم 9 كغم من بودرة الحشيش الصناعي في احدى الطرقات في عمان بعد جمع المعلومات وتحديد المشتبه بهم ومكان التسليم المتفق عليه.بترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *