استقبال لبعثة منتخب الجمباز بالدوحة

21 مارس، 2017

حظيت بعثة المنتخب الوطني للجمباز، بإستقبال حافل لحظة وصولها الى مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة العالم للجمباز التي تنطلق غدا بمشاركة كبيرة لمنتخبات العالم، إضافة إلى منتخبنا الوطني، حيث كان في استقبال البعثة ممثل السفارة السيد أحمد العضايلة والسيد بدر الهويدي واعضاء ملتقى نشامى الأردن في قطر .
واشاد ممثل السفارة العضايلة بالتحضيرات التي اتخذتها السفارة بالتعاون مع ملتقى نشامى الأردن في قطر، لمؤازرة المنتخب الوطني طيلة مشاركته في هذه البطولة.
وتحدث الناطق الاعلامي لملتقى نشامى الاردن في قطر السيد محمد مشعل، عن الدور الكبير والمميز الذي يلعبه ملتقى نشامى الاردن بالتعاون مع السفارة الأردنية في مؤازرة المنتخبات الوطنية في البطولات التي تشارك فيها في الدوحة.
ويضم وفد المنتخب الأردني المتوجه إلى الدوحة وليد الأسكر / رئيس الوفد، جورجن سيريكانيان / مدرباً إلى جانب اللاعبين أحمد أبو السعود ، أدهم الصقور ومجدي الحمود. ودعت اللجنة المنظمة للبطولة حكمنا الدولي محمد الاخضر للمشاركة في لجنة التحكيم.

وستقام منافسات بطولة كأس العالم للجمباز في أكاديمية “أسباير” ، حيث تجرى التصفيات يومي الاربعاء والخميس المقبلين على أن تقام المنافسات النهائية يوم 25 الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *