الاثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الجامعيين وخريجي الدبلوم

26 أكتوبر، 2016

اعلن ديوان الخدمة المدنية: ان نهاية دوام يوم الاثنين القادم، هو آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل.

ونبه الديوان الى ان الإعلان يشمل الطلبات المقدمة لاول مرة من خلال مكتب خدمة الجمهور في مركز الديوان/العاصمة، وفرع اقليم الجنوب/محافظة الكرك، ومكاتب البريد المنتشرة في جميع مناطق المملكة، وفقاً لاحكام المادة (8/أ) من تعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها، ولا داعي لتجديد الطلبات المقدمة سابقاً للديوان، وذلك استعداداً لاصدار الكشف التنافسي لعام 2017.

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان الديوان سيبدأ بعد وقف استقبال طلبات التوظيف بمراجعة وتحديث بيانات طالبي التوظيف التي سيتم ادراجها على الكشف التنافسي للعام القادم، والذي سيتم اعتماده في تعبئة الشواغر الحكومية لعام 2017.

واضاف: انه سيعرض الكشف التنافسي التجريبي على موقع الديوان الالكتروني لإتاحة الفرصة امام اصحاب طلبات التوظيف الاطلاع على بياناتهم وتدقيقها وتسجيل اي ملاحظات بهذا الخصوص ليتم دراستها من قبل لجنة يتم سنويا تشكيلها لهذه الغاية.

وشدد الهميسات على ضروره ان يقوم اصحاب طلبات التوظيف بتحديث ارقام هواتفهم في حال تم تغييرها واستبدال ارقام الهواتف الارضية بالخلوية، لغايات ضمان التواصل معهم وابلاغهم في حال حدوث اي اجراء (ترشيح للامتحان التنافسي، للمقابلات الشخصية، وجود نقص في الوثائق، استكمال اجراءات التعيين) من خلال ارسال رسائل (sms)، ويمكن لاصحاب طلبات التوظيف تحديث ارقام هواتفهم من خلال موقع الديوان الالكتروني او مركز الاتصال الوطني.

بترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *