البوتاس تتبرع بـ 8 وحدات غسيل كلى لمستشفى الملك المؤسس

23 سبتمبر، 2015

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس جمال الصرايرة عن تبرع الشركة بثمانية وحدات لغسيل الكلى لصالح مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وقال الصرايرة خلال زيارته للمستشفى ولقائه رئيس مجلس ادارته رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور محمود الشياب بحضور مدير المستشفى الدكتور ابراهيم بني هاني الاحد ان هذه الاجهزة حديثة ومتطورة بحيث تقدم خدمات غسيل الكلى بمعدل ثلاث الى اربع مرات يوميا.

واضاف ان تبرع الشركة يندرج في سياق سياستها واهتمامها بمؤسسات الدولة الدولة التي تقدم خدمات للمواطنين خاصة مؤسسات المجتمع المحلي كالمستشفيات باعتبارها تقدم خدمات علاجية للمرضى مبديا استعداد الشركة لتوفير اي دعم يذهب باتجاه تقديم مثل هذه الخدمات.

وقال ان الشركة تبرعت بالاجهزة لعلمها بالحاجة الماسة للمستشفى لها نظرا للكثافة السكانية التي تشهدها محافظة اربد بشكل عام والتي تزايدت في ظل موجات اللجوء من قبل الاشقاء السوريين المتواجدين باعداد كبيرة في المحافظة.

من جانبه ثمن مدير المستشفى الدكتور ابراهيم بني هاني مبادرة الشركة وتبرعها الذي يصب في اتجاه تعزيز قدرات المستشفى وتطويرها نحو الافضل لافتا الى ان الاجهزة ستسهم في اجراء ما يزيد عن عشرة الاف عملية غسيل سنويا.

وقال ان كلفة الاجهزة تقارب الثمانين الف دينار ستسهم في تعزيز قدرات المستشفى وديمومة خدماته في هذا المجال لافتا الى حجم الرعاية المطلوبة تجاه المرضى واللاجئين بهذا الجانب . بدوره اكد رئيس الجامعة الدكتور الشياب ان تبرع الشركة مقدر على صعيد الجامعة والمستشفى والمواطنين الذين يحتاجون للرعاية الطبية في مجال غسيل الكلى معربا عن امله باستمرار التواصل ما بين ادارتي الشركة والمستشفى في كل امر من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وغيرهم.

وجال الصرايرة يرافقه الدكتور الشياب والدكتور بني هاني وعميد كلية الطب في الجامعة على وحدة غسيل الكلى واطلع على الية سير عمل الاجهزة والخدمات التي تقدمها .

20159221018RN664

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *