الجالية الاردنية بالكويت تستنكر العمل الارهابي الجبان في الكرك

19 ديسمبر، 2016

بلكي الإخباري

أعرب انباء الجالية الاردنية بالكويت عن ادانتهم واستنكارهم الشديدين للهجوم الارهابي الجبان في الكرك امس .

وقال رئيس الجالية الارنية بالكويت المهندس غسان ذياب في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) بالكويت ان الاعتداء السافر والاحداث المؤلمة التي شهدتها مدينة الكرك الابية لن ينال من عزيمة النشامى وسيبقى الاردن عصيا على كل من تسول له نفسه العبث بأمنه وبأهله وجيشه العربي المصطفوي وقيادته الهاشمية، وسيبقى الاْردن حصنا منيعا عصيا على الاٍرهاب والارهابيين وخفافيش الظلام.

واضاف اننا نؤكد وقوفنا صفا واحدا ويدا بيد مع جميع أبناء الوطن خلف قيادتنا الهاشمية وأجهزتنا الامنية درع الوطن الحصين وضمان امننا وأماننا.

عاش الاْردن حصنا منيعا عصيا على الاٍرهاب والارهابيين وادام الله علينا نعمة الأمن والامان، والرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار.

وتقدم ذياب باسمه واسم ابناء الجالية الاردنية بالكويت بخالص التعزية والمواساة لأهالي وذوي الشهداء الذين ارتقوا ونالوا شرف الشهادة، متضرعين الى الله سبحانه وتعالى ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

من جانبه قال رئيس الجمعية العمومية لأبناء الجالية الاردنية بالكويت الدكتور حسام القسوس اننا اذ نحتسب شهداءنا عند الله، لنؤكد وقوفنا جميعا في خندق واحد في محاربة الارهاب والضلال اينما وجد وأيا كانت منابعه واصوله، داعيا بواسل قواتنا الامنية الى الضرب بيد من حديد على يد اي جهة تحاول المساس بثرى الاردن الطهور.

واضاف الدكتور القسوس إننا في الوقت الذي نهيب فيه بأبناء شعبنا الأردني الوفي الالتفاف حول قيادتنا الرشيدة، فإننا ندعو مسؤولينا وقادة الرأي والفكر فينا بأن يعمدوا لتحصين شباب الوطن بالفكر الوسطي الراشد، الذي يحول بينهم وبين أن يكونوا فريسة للفكر الإرهابي المتطرف.بترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *