الدكتور الهروط يكتب كلنا الجامعة اﻷردنية في عرسها

4 أبريل، 2018

بلكي الإخباري

كتب الدكتور صهيب الهروط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة وافية لطلبة الجامعة الأردنية تحت عنوان :

#كلنا_الجامعة_اﻷردنية_في_عرسها
عرس ديمقراطي سنعيشه في التاسع عشر من ابريل من عام 2018 في الجامعة اﻷردنية ، حيث انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة اﻷردنية ، الذين نراهن عليهم بتعزيز المكتسبات والمساهمة بتطوير وتنمية مهارات طلبتنا وترسيخ مبدأ التشاركية مع ادارة الجامعة فيما يخص الطلبة ، عن طريق الحوارات المنفتحة ، وليس بطرق اﻷذن المغلقة .
اﻷردنية الجامعة وضعت استعدادتها الكاملة ﻹنجاح هذا العرس الديمقراطي الشبابي ، فأدوات النجاح اكتملت ، بسن التعليمات واقرارها ، ووضع الخطط اﻷمنية الجامعية ، وخطوات سير العملية الانتخابية ، واللجان المشرفة عليها .
نراهن على الوعي الطلابي الكامل في المساهمة بخروج هذا العرس الديمقراطي بأبهى صوره ، والالتزام بما يحفظ سلامة جميع من هو موجود داخل الحرم الجامعي ، واﻹبقاء على روح الزمالة الطلابية بأعلى مستويات الرقي والحضارة ، فالخاسر يبارك للفائز ، لنبين لمن يتربص بنا بأننا تجمعنا اﻷخوة والمحبة قبل أي شيء .
ان المسؤولية المجتمعية تتطلب ، أن نلجئ الى توجيه الرسائل ﻷبناءنا المترشحين عن الكليات المختلفة ، بأن ما تفرزه صناديق الاقتراع ، هي خيارات طلابية ليس أكثر ، دون العمل على التأزيم أو التأجيج أو الشحن .
#انتخابات_طلبة _الجامعة الأردنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *