بحنكة الكبار النائب النعيمات يلغي قرار وزير الشباب والرياضة

21 يونيو، 2017

بلكي الإخباري -إبن البلد

تداولت المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وبشكل كبير  قضية رياضية  تتعلق  في نادي ذات رأس والقرار الصادر عن  وزير الشباب في إغلاق ملعب الأمير فيصل في الكرك  لغاية تغير الأرضية مما يترتب عليه نقل مباريات النادي إلى ملعب الامير محمد في الزرقاء مما يشكل انعكاسات سلبية على مسيرة النادي .

خبراء أكدوا لبكي نيوز   أن الأرضية ليست بحاجة لتغير وان القرار مجحف في حق نادي ذات راس الذي بقي لسنوات ممثل الجنوب الوحيد في دوري المحترفين .

من جهة أخرى نشرت عدة مواقع إخبارية  خبر يفيد في خلاف كبير نشب بين  الوزير والرئيس الفخري للنادي النائب محمود النعيمات على غرار اتخاذ هذا القرار . حيث ان النعيمات هدد الوزير في حالة عدم التراجع عن القرار سيلجأ للقنوات الرسمية التي رسمها الدستور، عندها تدخل الوسطاء لإنهاء الخلاف بينهما .

عليه أكدت مصادر مطلعة بأن اليوم  تم تبليغ الإدارة وبتوجيهات من معالي الوزير  بتأجيل موضوع طرح عطاء الملعب لعام 2018 ويكون العطاء جاهزآ للمباشره مع انتهاء الموسم الكروي القادم وباسرع وقت بحيث لا يؤثر عليه في المواسم القادمه .

النعيمات وعد وصدق بوعده  وإعادة الفرحة لجماهير النادي والمحافظة على الرياضة في الجنوب والكرك لحماية شبابنا من الانجراف خلف التيارات المتعددة .

جماهير النادي تشكر كل من دعم ووقف إلى جانب ناديهم من نواب ومؤسسات مجتمع محلي ومؤسسات الدولة بمختلف اطيافها .

رد واحد على “بحنكة الكبار النائب النعيمات يلغي قرار وزير الشباب والرياضة”

  1. Mohammed AL_awasa قال:

    قول وفعل ابو النمر… الله يعطيك الصحه ويقويك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *