بدء القبول والتسجيل في برنامج الشركة الوطنية للتشغيل

15 فبراير، 2016

بدأت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب استقبال طلبات القبول والتسجيل للدفعة الرابعة عشرة لبرنامجها التدريبي للعام 2016، وذلك من خلال معاهد ومشاغل الشركة المنتشرة في أقاليم الشمال والوسط والجنوب خلال الفترة من 14/2/2016 ولغاية 14/3/2016.

وقال مدير عام الوطنية للتشغيل والتدريب إن الشركة تعمل على تأهيل شباب الوطن وتدريبهم مهنياً وإعدادهم للإنتاج والعطاء والإبداع مؤكداً أن الشركة قد أنهت استعداداتها لاستقبال المتقدمين لبرنامجها التدريبي على المهن الإنشائية والمهن المساعدة والمهن الصناعية والفنية والطاقة الشمسية بالإضافة إلى دفعة جديدة لمهن (حلاق وخياط نسائي للإناث) والتي يتم تدريبها حالياً في مركز تدريب مهني الموقر في البادية الوسطى.

ودعا مدير عام الوطنية للتشغيل والتدريب الشباب الذين لم يحالفهم الحظ في امتحان الثانوية العامة والمتعطلين عن العمل الاستفادة من برامج الوطنية للتشغيل والتدريب والالتحاق ببرامجها التدريبية لمهن تخصصية تمكنهم من المساهمة في بناء وطنهم والاستفادة من فرص العمل المتوفرة بعد تنمية قدراتهم وتأهيلهم بشكل يمكنهم من دخول سوق العمل والمنافسة داخلياً وخارجياً.

وأشاد مدير الشركة الوطنية بالتعاون الوثيق مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص ومساهمتها في تشغيل وتدريب كفاءات وطنية شابة وبما يكفل النجاح لبرنامجها التدريبي خدمةً للأهداف الوطنية واستغلالاً لقدرات الشباب وكفاءاتهم، وتفعيلاً لدورهم كموارد بشرية نافعة.

يشار إلى أن الوطنية للتشغيل والتدريب تمنح المتدرب (50) ديناراً مكافأة شهرية و(25) ديناراً بدل مواصلات شهرية، إضافة للتأمين الصحي واللباس المهني وشهادة كفاءة ومزاولة المهنة صادرة عن مركز الاعتماد وضبط الجودة، وهوية مهنية وشهادة مهارات حياتية وسلامة عامة.

– هوا الاردن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *