بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك د . كمال يفتتح القاعة الهاشمية في فيلادلفيا

8 مارس، 2017

أعرب معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا عن بالغ سعادته وسروره بافتتاح القاعة الهاشمية في دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا .

وقال أن افتتاح هذه القاعة يأتي في اطار احتفالات الجامعة بمناسبة عزيزة علينا وهي عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أعز الله ملكه الذي يشهد الأردن في عهده تطوراً وتقدماً في كافة المجالات .

وتجول الدكتور كمال في القاعة الهاشمية واطلع على محتوياتها والتي تنقل صورة لمسيرة الهاشمين وتاريخهم المشرق .

من جهته قال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة أن جامعة فيلادلفيا تسعد وتعتز بافتتاح هذه القاعة التاريخية والتي تجسد تاريخ الهاشمين ونضالهم ومسيرتهم عبر التاريخ ، وسعادتنا كبيرة ونحن نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم الذي يكرس جهده من أجل غد أفضل للأردن والأردنيين .

وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن افتتاح القاعة الهاشمية يأتي بدعم من الديوان الملكي الهاشمي العامر وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية والمكتبة الوطنية حيث تضم القاعة مجموعة من الوثائق والكتب والمطبوعات والمخطوطات والصور منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى وتجسد تاريخ الهاشمين ومسيرتهم المظفرة على امتداد السنين ، وهي تفتتح في مناسبة عزيزة على كل الأردنيين وهي عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه الذي حقق للأردن ازدهاراً وتطوراً مشهوداً في كل المجالات .

حضر حفل الافتتاح رئيس الجامعة ، ومستشارا الرئيس ومدير عام المكتبة الوطنية وممثل صندوق الملك عبد الثاني للتنمية ، والعمداء والمدراء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وعدد من المهتمين .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *