رئيس فيلادلفيا يخرج المشاركين في دورة الاتصال الفعال في المكتبة ومصادر المعلومات

28 يوليو، 2016

أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أهمية إثراء الموظفين بالدورات التدريبية التي تسهم في تطور قدراتهم وتنمية مواهبهم وانعاشهم في العمل .

جاء حديث الأستاذ الرئيس خلال توزيعه الشهادات التقديرية لموظفي دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا الذين شاركوا في الدورة التدريبية ” مهارات الاتصال الفعال ” والتي نظمتها المكتبة بالتعاون مع معهد اوتاوا . وهدفت الدورة إلى اكساب المشاركين مهارات الاتصال الفعال بمختلف أنواعه ، وبكيفية التأثير بهم وترك انطباع جيد لديهم ، ومكن المشاركون في نهاية الدورة من : التعرف على مفهوم الاتصال الفعال وعناصره ، معرفة أحدث الأساليب للاتصال بالآخرين والتفاعل معهم ، تنمية مهارات التحدث والتأثير على الآخرين ، التعرف على أهمية الاتصال لتحسين صورة المنشأة .

وقام بالتدريب فيها كل من الأستاذ محمد سليمان والأستاذ مجاهد الشيخ.

من جهته أعرب الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات عن سعادته بمشاركة موظفي المكتبة في هذه الدورة التدريبية خاصة وأنها تتحدث عن موضوع مهم يلامس عمل الموظفين وهو الاتصال الفعال شاكراً معهد اوتاوا على تعاونه مع المكتبة في اثراء معلومات الموظفين وتطوير قدراتهم. وفي ختام الحفل سلم الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة الشهادات على المشاركين في الدورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *