شركة البوتاس العربية تواصل التقدم

12 يونيو، 2018

 

عزالدين مبيضين

تواصل شركة البوتاس تقدمها بين الشركات الوطنية وتتصدر المشهد الوطني في رعاية الاقتصاد وقيادة مسيرة التنمية في عهد إدارتها الجديدة ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد سامي الداوود، وهي قصة نجاح وطني بامتياز، تسعى لتطبيق معايير الشفافية والنزاهة والتنمية وخلق الفرص وروح الفريق في كل مناطق الأردن.

وكانت الشركة اعلنت مؤخرا في اجتماعها العام الاجتماع في نهاية إبريل الماضي عن صافي ارباح البوتاس للعام 2017  قدر بنحو 90 مليون دينار  بعد الضريبة .

وارباح البوتاس لا تقاس فقط في هذا الرقم، الذي تتعداه بالمسؤولية الاجتماعية الوطنية، وبما حققته من تقدم في هذا المجالي بدعم التنمية وتحقيق فرص أفضل للناس في حياتهم.

مع سامي الدواود البوتاس ستراكم على انجازات سلفه معالي الطيب الكريم جمال الصرايرة، وقد حققت الكثير، ومع الداود ستبقى البوتاس منارة وطنية عربية في عالم الصناعة التعدينية. لتطبيق رؤية صاحب الجلالة المعظم الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ابن الدواد المنحدر من فحيص الرجولة، حيث فرسان الحصان، يعرف أين هي جيوب الوطن الموجعة بالفقر، ويعرف كيف يأتي إلى الناس لتساعدهم الشركة على خفر ونبل وطيب خاطر، وابن الفحيص المليء مروءة وكرماً يدرك أن البوتاس قلعة وطنية، وأحد ألوية الجيش العربي لأنها حصن منيع من اجل اقتصادنا الوطني.

البوتاس في كوامن ودروع وطنية، تحمي الاقتصاد، وجباه سمر تعمل، وعناد للمستحيل طي يظل الوطن منيعا كبيرا بشعبه وقيادته، فالأمل ان تظل كما هي وان تسير إلى معارج التقدم في الإدارة الجديدة.

رد واحد على “شركة البوتاس العربية تواصل التقدم”

  1. Quakeonthelake قال:

    Thanks! And thanks for sharing your great posts every week!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *