طاهر المصري: العزوني أول من لامس مشاكل قطاع التربية لمنطقته

23 ديسمبر، 2015

دعا المحامي مراد العزوني ممثلي منطقة الدائرة الأولى في عمان، وخاصة من جبل النزهة والهاشمي الشمالي ومنطقة طارق، حيث إستجاب لدعوته العشرات من الشخصيات التمثيلية ووجهاء الأحياء وأبناء العائلات، الذين عبروا عبر مداخلاتهم عن دعمهم وإسنادهم له في النشاطات التي يقوم بها العزوني في عمان  .

حفلة الأفتتاح شهدها، ولبّى دعوته لها دولة الرئيس طاهر المصري، الذي خاطب الحضور بإستعراض أهمية مجلس النواب وأهمية الإنتخاب، وأهمية التمثيل، وأهمية تجديد الدماء لعضوية مجلس النواب، كما تحدث عن تجربته وكيفية إنحيازه من موقع السفير والوزير إلى موقع النائب الذي فتح له أفاق الرئاسات الثلاثة : رئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة مجلس النواب ورئاسة مجلس الأعيان .

كما لبّى دعوته النائب السابق والكاتب السياسي حماده فراعنه الذي خاطب الحضور بقوله :

“لقد وضع المحامي مراد العزوني – أندريه خطوات مهمة على طريق النجاح من خلال وضع طاهر المصري نموذجاً ناجحاً له، وأن يبدأ مع أهل بلده عزون، وأن يفتتح الدعوة  حتى يتعرف عليه الجمهور وسكان المنطقة ويتعرف عليهم، وأنه أخيراً شاب طموح، وهذه العوامل مجتمعة تشكل مقومات ضرورية لبداية التأهيل على طريق النجاح” .

عشاء العمل الذي دعا له  المحامي أندريه العزوني في جمعية عزون جبل الهاشمي، كان جدياً وناجحاً ودافئاً وتخلله الحوار بين الجمهور الذي يحتاج لروافع تخدمهم، وبين مضيفهم الذي نال الأستحسان والرضى عبر مخاطبتهم والرد على إستفساراتهم .

ونجاح الحفل يُسجل للمحامي يونس عرب الذي أدار المهرجان بكفاءة وإقتدار وهكذا مضت المحطة الأولى بنجاح للمحامي أندريه العزوني على الطريق الطويل والمحطات المتلاحقة المتتالية .

IMG_9464

IMG_9401

IMG_9412

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *