طلبة جامعة فيلادلفيا ينفذوا مبادرات ريادية

3 يناير، 2018

 

قام مجموعة من طلبة قسم التسويق في كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا بزيارة مركز الحسين للسرطان؛ استكمالا لمبادرة القسم في تنفيذ حملة لجمع التبرعات للمركز التي كانت تحت شعار (أمل لحياة طفل). وقد تم  زيارة مرضى  قسم الأطفال في المركز وتقديم هدايا رمزية لهم، وقد أبدى الأطفال سعادتهم بهذا اللقاء. وفي جانب آخر أجرى طلبة قسم التسويق عدة لقاءات مع طلبة الثانوية العامة ومع طلبة كليات المجتمع في المجتمع المحلي، وعلى مستوى العاصمة عمان  للتعريف بالاتجاهات الأكاديمية التي يمكن للطلبة أخذها في دراستهم الجامعية المستقبلية. وتأتي هاتان المبادرتان تحقيقا لرؤية الكلية والجامعة والتزامهما بمفهوم المسؤولية الاجتماعية؛ وتحقيقا لرؤيتهما ورسالتهما الاستراتيجية.

ومن الجدير بالذكران قسم التسويق في كلية العلوم الادارية والمالية نفذ عديد من المبادرات ابتداء من مبادرة (أرتقي) التي قام من خلالها الطلبة بتنفيذ حملة نظافة داخل الجامعة كالتزام من الطلبة في المشاركة بالمحافظة على النظافة ومحاربة ثقافة العيب السائدة.

وكذلك مباردة (فيلادلفيا الخير) التي تركزت في مساعدة عديد من الأسر المستورة في مخيم البقعة وتم خلالها تقيم مدافئ للوقاية من برد الشتاء.  إضافة الى مبادرة (رفاهية الأيتام) من خلال استقبال أيتام مركز عين الباشا في الجامعة لرفع معنوياتهم وتقديم الهدايا العينية إليهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *