عمان العربية تستقطب كمال فريج

3 مارس، 2018

قرر رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ د ماهر سليم، تعيبن الخبير في الاعلام الجامعي والعلاقات العامة الاستاذ كمال بمنصب مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة.

ويأتي تعيين فريج في إطار استقطاب الجامعة للكفاءات واصحاب الخبرة أمثال فريج، الذي يتمتع بخبرة مميزة في مجال الاعلام والعلاقات العامة، فهو حاصل على بكالوريوس حقوق من جامعة محمد الخامس في المملكة المغربية وماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة هامبورغ في ألمانيا. وعمل مديرا للعلاقات العامةو والإعلام في الجامعة الاردينة، وخبيرا ومستشارا ومديرا في عدة جامعات أردنية، اخرى مثل ىل البيت والشرق الاوسط، وفي اتحاد الجامعات العربية.

وتسعى جامعة عمان العربية التي أنشئت عام 1999م إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم من اجل أن يتحول الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة.

وتسعى جامعة عمان العربية في منذ تسنم رئاستها د ماهر سليم، إلى تحقيق سمعه عاليمة وعربية ووطينة، والتركيز على استقطاب الكفاءات العلمية والخبرات الإدارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *