غرف عمليات بجميع الوية الكرك لمتابعة طوارىء الشتاء

14 ديسمبر، 2016

بلكي الإخباري

جهزت محافظة الكرك، اليوم الأربعاء، غرفة عمليات رئيسة في دار المحافظة وغرف عمليات فرعية في جميع ألوية المحافظة لمتابعة طوارئ الشتاء خلال المنخفض الجوي الذي يمر بالمملكة حاليا.

وقال محافظ الكرك حجازي عساف ان غرف العمليات تتابع الأوضاع العامة في المحافظة وشكاوى المواطنين والحوادث المرورية واغلاقات الطرق أو انقطاع التيار الكهربائي وتقوم بالإيعاز للمسؤولين في الجهات المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين.

وبين رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة ان البلدية قامت قبل ايام بحملة شاملة لتنظيف عبارات تصريف المياه وجهزت جميع امكانياتها لخدمة المواطنين ومعالجة اي طارىء قد يحدث خلال المنخفض الجوي الحالي.

بدوره، اكد مدير اشغال الكرك راغب صبيح ان اليات المديرية على اهبة الاستعداد لمواجهة طوارى الشتاء والاغلاقات التي قد تحدث جراء السيول او تساقط الثلوج في المناطق المرتفعة.

واشار مدير شركة الكهرباء في الكرك المهندس سهم المجالي ان الفرق الفنية التابعة للشركة تتابع الاعطال الكهربائية، لافتا الى ان الشركة قامت بتبديل اجزاء كبيرة من الشبكة القديمة بكابلات كهربائية جديدة للتقليل من الانقطاعات الكهربائية التي قد تحدث نتيجة تشابك الاسلاك الكهربائية او الاحمال الزائدة على الشبكة الرئيسة في المحافظة.بترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *