فيلادلفيا تحتفي بعيد الأم وتكرم عدد من العاملات في الجامعة

26 مارس، 2017

ضمن احتفالات الجامعة بعيد الأم نظم نادي العاملين حفلا ً بهذه المناسبة برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم حيث تضمن الاحتفال تكريم عدد من العاملات من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية اللواتي مضى على تعيينهم (20) عاما ً . بدره أكد رئيس الجامعة على دورهن على كافة الصعد فهن يمثلن الأم والزوجة والأخت والأبنة ويقع على عاتقهن المساهمة في تنشئة الاسرة . وعلى هامش الفاعلية القت احدى الطالبات قصيدة عن الأم وتم توجيه الشكر لكل من الدكتورة كاترينا أبو فارس – طبيبة الأمراض الجلدية والتناسلية وصالون جالينا للسيدات على تقديمهم للهدايا والخصومات بهذه المناسبة .

وعلى صعيد متصل قام قسم الارشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا بتنظيم فعالية بهذه المناسبة من خلال نادي الارشاد النفسي وتم توزيع الهدايا على الموظفات والعاملات في الجامعة .بالإضافة الى تخصيص امام القسم ليشارك بها جميع الطلبة والعاملين بكتابات بعنوان ” رسالة للأم ”

وحضر الاحتفال الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة ورئيس نادي العاملين الدكتور يوسف ربابعة وعدد من المدعوين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *