“فيلادلفيا” تستعد لإنطلاق مهرجان المسرح الجامعي العربي

10 أبريل، 2016

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال تستعد جامعة فيلادلفيا لإطلاق الدورة الثانية عشر من مهرجان المسرح الجامعي العربي السنوي والتي تأتي بالتزامن مع إحتفالات الجامعة بذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى واليوبيل الفضي لجامعة فيلادلفيا، حيث تبدأ فعالياتها يوم الأحد 10/4/2016 وتستمر حتى 15/4/2016 بمشاركة فرق مسرحية جامعية من : الجزائر وتونس والسعودية وفلسطين بالإضافة إلى عدد من الجامعات الأردنية>

وتقام عروض المهرجان على مسرحي محمود أبو غريب في المركز الثقافي الملكي ومسرح أسامة المشيني باللويبدة، إذ تحرص جامعة فيلادلفيا على تنظيم المهرجان سنوياً بالرغم من كل الصعوبات والعقبات التي تواجه المسرح بشكل عام والمسرح الجامعي على وجه الخصوص، وقد إختارت اللجنة المنظمة الفنّان القدير غنّام غنّام شخصية المهرجان لهذه الدورة.

هذا وقد فرغت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان التي يرأسها عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى الجلابنة من تشكيل اللجان المختلفة على إدارة المهرجان اللجنة الإعلامية ولجنة التحكيم ولجنة العلاقات العامة ولجنة الندوات والورش المسرحية .

وتتضمن اللجنة المنظمة العليا :- د. مصطفى الجلابنة رئيساً، والأستاذ صبحي الخطيب مديراً للمهرجان وعضوية كل من د.عماد الحلواني د. علي الخطيب والسيد علاء الكيلاني والمخرج فراس زقطان والأستاذ جمال عياد رئيساً للجنة الإعلامية والندوات .

ومن المقرر أن ينطلق حفل الإفتتاح في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد يليه العرض الأول الذي تقدمه فرقة المسرح لجامعة فيلادلفيا على أن تقدم عروض الجامعات المشاركة في الأيام التالية كما ستعقد على هامش المهرجان ورش وحلقات وندوات مسرحية متخصصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *