مي مبيضين…مدير متميزه وأكثر

18 ديسمبر، 2017

فازت مديرة مدرسة نور الحسين الثانوية للبنات الاستاذة مي مبيضين بجائزة المدير المتميز عن الفئة الثانية: لمديرو / مديرات المدارس التي يزيد عدد طلبتها عن 300 طالب/ طالبة وحصلت على المركز الثالث. ويذكر أن

عدد من تقدم لجائزة المدير المتميز هذا العام 253 مديرا، حصل 23 منهم على شهادات تقدير على مستوى المديرية، و12 منهم على شهادة تقدير على مستوى المملكة، و10 منهم على شهادة تميز على مستوى المملكة.

الصفحة الرسيمة على الفيسبوك لمدرسة نور الحسين هناـ المديرة الفاضلة بالقول:

هم للطريق مشاعل الأنوار
هم للنسيم عبيره الفوار
هم قادة رفعوا التميز راية
هم في العزيمة همة الأنصار ..
أولئك الذين وقفوا على القمة لم يسقطو من السماء ، لقد نبت الزهر تحت أرجلهم لما صنعوا لأنفسهم مجدًا بعد كد وتعب ،فما الجزاء الا من جنس العمل ،لذا فقد كان لزامًا علينا أن نشدو فخرًا بتراتيل نجاحهم ليكونوا القدوة للجيل القادم و أنموذجًا يحتذى به .
تتقدم الهيئة الادارية والتدريسية باحر التهاني والتبربكات لمديرتنا المتميزة السيدة مي المبيضين بمناسبة فوزها بجائزة المدير المتميز المركز الثالث الف الف مبارك” (انتهى الاقتباس)

الاستاذ مي مبيضين نموذج في العمل، وفي توفير الفرص وتقديم الأفضل برغم الأمكانيات البسيطة حولت المدرسة التي تعاني من جملة تحديات إلى مكان جذب وتعليم فاعل ونوعي، فلها ولكل معلمة وطالبة ولأسرتها اطيب التهاني من أسرة بلكي نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *