نادي عاملي الاردنية يقدم خدمة الأضاحي

22 سبتمبر، 2015
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد
استمرارا لنهجه في التخفيف على اعضائه اعباء الظروف الاقتصادية الصعبة؛ تمكن نادي العاملين في الجامعة الأردنية ولأول مرة في تاريخه من توفير أضحيات بالتقسيط لأعضاء النادي من الجامعة والمستشفى وعلى عشرة دفعات متساوية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
واستطاع بعهد إدارته الجديدة اعتماد اسس وتعليمات لصرف القروض تم بموجبها استحداث ثلاثة انواع للسلف (شخصية، وطارئة، وابناء عاملين)، بالإضافة الى رفع سقفها بما يغطي حاجة العاملين ويلبي رغباتهم.
وكشف رئيس النادي تامر القضاة عن صرف مبلغ 400 الف دينار سلفا للعاملين موزعة على اكثر من 2350 موظف وموظفة في الفترة منذ بداية آذار وحتى الخامس عشر من الشهر الجاري.
واضاف أنه وفي الفترة المذكورة نفسها استفاد ايضا اكثر من 1500 عضو بمبلغ 300 الف دينار من المشتريات التي يطرحها النادي والتي تشمل أجهزة كهربائية ومنزلية وأثاث وملابس وقرطاسية وسخانات شمسية واجهزة حاسوب وهواتف نقالة وغيرها؛ بأقساط تصل لغاية 18 شهرا.
ومن جديد اهتمامات النادي بأعضائه، اصبح بإمكان العاملين في الجامعة أن ينظموا رحلات فردية مع عائلاتهم للسفر عبرها إلى اي مكان وفي اي وقت دون الإرتباط ببرنامج الرحلات الجماعية التي يسيرها النادي بشكل دوري؛ وذلك على اربعة أقساط شهرية.
وأشار القضاة في هذا الصدد إلى ان الرحلات التي نظمها النادي منذ توليه إدارته في بداية آذار شارك فيها 222 موظف وموظفة.
وحرصا على راحة اعضائه؛ طرح النادي مؤخرا خدمة الانترنت المنزلي 3G و 4G تذليلا للصعوبات التي يواجهونها في منازلهم احيانا من بطئ في التواصل عبر التكنولوجيا الحديثة.
ولا يفوتنا التنويه الى اهتمام النادي بالأنشطة الاجتماعية بمشاركته الاعضاء اتراحهم بتنظيم عزاء لمن يتوفى له احد اصوله بعد انتهاء مدة العزاء وعلى نفقة النادي.
وضمن مدخل التشاركية؛ كشف القضاة عن إشراك اعضاء الهيئة العامة برسم سياسات وتوجهات النادي التي تتخذها الهيئة الإدارية في مختلف انشطته الاجتماعية والثقافية والرياضية.
ونوه القضاة في حديثه الى البطولات الرياضية الداخلية التي ينظمها كبطولات كرة القدم والشطرنج بين اعضاء النادي من الجامعة والمستشفى بالتعاون مع اتحادات رياضية مختلفة.
إلى ذلك يتطلع النادي إلى تعديل النظام القديم الذي مر عليه زمنا طويلا منذ التأسيس نظرا لعدم تلبيته لاحتياجات ومتطلبات اعضاء النادي بالصورة الكاملة، إضافة الى سعيه إلى انشاء ناد صيفي دائم لأبناء العاملين في الجامعة، وعمل صيانة لحديقة النادي تناسب ذوي وأصدقاء الاعضاء.
ويعكف النادي حاليا بالتعاون مع ادارة المستشفى على فتح فرع آخر للنادي في مقر المستشفى يسهل على اعضائه عبء الجهد والوقت في زيارتهم فرع الجامعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *