نهائي كأس الكرامة المنتخب العسكري أولاً وفيلادلفيا في المركز الثاني

10 أبريل، 2017

رعى العميد الركن فخر خليفات رئيس أركان الفرقة المدرعة الثالثة ختام فعاليات بطولة خماسي كأس الكرامة الثامنة عشر التي نظمتها الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع الجامعة الأردنية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.

وفاز في المباراة الختامية منتخب الجيش العربي على فريق جامعة فيلادلفيا بثمانية أهداف مقابل هدفين ، وقام بتحكيم المباراة الختامية : هيثم القرعان ، سامر الدبابنة، وأمجد موسى ، وظفر بكأس المركز الثالث فريق الكهرباء الوطنية ، وحقق فريق الجيش كأس الفريق المثالي ، وذهب كأس أفضل حارس إلى حارس مرمى المنتخب العسكري فايز الزعبي وكأس أفضل لاعب معتز خالد من جامعة فيلادلفيا.

وفي ختام المباراة التي جرت في الصالة الرياضية في الجامعة الأردنية قام العميد الركن خليفات بتسليم كأس المركز الأول لمنتخب الجيش وكأس المركز الثاني لفريق جامعة فيلادلفيا والميداليات للفرق الفائزة .

وتم تبادل الدروع التذكارية بين الجمعية والجامعة والقوات المسلحة ، حضر اللقاء د. عدنان الطوباسي رئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة ود . نعيم الفقير نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية والعقيد جهاد قطيشات سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري ود. رائع خريسات مدير النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية ود. علي الخطيب مدير النشاط في فيلادلفيا ، والدكتور عصام جمعة مدير البطولة وجمهور من عشاق الكرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *