وفد جامعة جدارا يزور الدوحة

19 مارس، 2018

يزور وفد كبير من جامعة جدارا دولة قطر للقاء المعنيين في قطاع التعليم العالي، خلال الاسبوع الجاري، والتقى الوفد يوم أمس الاحد وزير التعليم العالي القطري وتباحث الطرفان حول سبل التعاون  والجهود التي تقوم بها الجامعات الأردنيىة في استيعاب واستقبال الطلبة القطريين، وضم الوفد برئاسة رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي د صالح ارشيدات ورئيس الجامعة صالح العقلي ونائب رئيس هيئة المديرين وعدد من القيادات الاكاديمية. وتسعى الجامعة من خلال زيارتها تحقيق  جذب أكبر للطلبة القطريين مستقبلا  بابتعاث أكبر عدد منهم إليها، بعدما استحدثت مكتبا لرعاية مصالح الطلبة في حرمها وقدمت تسهيلات كبيرة لهم.

ورافق القائم بالأعمال الاردنية في سفارة المملكة في الدوحة الوزير المفوض امجد المبيضين الوفد في زيارته لوزارة التعليم، وهو يتابع بشكل حثيث اعمال هذه الزيارة وما سبقها لجامعة جرش، وغيرها من زيارات الوفود التي تحضر للدوحة والتي بدت وجهة للعديد من السياسيين ورجال الأعمال الأردنيين في الأونة الاخيرة . واكد المبيضين اهتمام السفارة وكودرها في خدمة مصالح البلدين والشعبين.

يذكر أن جامعة جدارا استقبلت النصيب الأوفر من طلبة قطر المبتعثين في مصر، منذ بدء الأزمة الخليجية أيار 2017 ويتنظر الجامعة إلى تحقيق إعلى درجات التميز والخدمات التعليمية للطلبة القطريين والاردنينن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *