10 اختراعات ستغير حياتك بالمستقبل

3 نوفمبر، 2019

في ظل التطور التقتي والتنكنولوجي تزداد أعداد الاختراعات التي تٌسهل حياتنا وتختصر الوقت، لكن أيضاً بعض هذه الاختراعات هي غير عادية وليست مألوفة بتاتاً، ولو عاد الزمن إلى الوراء لكنا قلنا إنه من المستحيل اختراعها.

في التالي سنقدم لكم أبرز الاختراعات الجديدة المدهشة التي قد تغّر حياتنا قريباً:

1- الماء

فوكتيل هو اختراع جديد من الزجاج يمكنه تغيير نكهة ولون الماء أو السائل الموجود في داخله. وهو متصل بتطبيق يسمح لك بالسيطرة على إعدادات السائل.

2- النظّارة الذكية

اسمها نظّارة Vue، تقوم عبرها بالاتصال وإجراء المكالمات بالإضافة الى الموسيقى وتعداد الخطوات وحساب السعرات الحرارية.

3- فرشاة أسنان ذكية

“amabrush” فرشاة أسنان تقوم بتنظيف أسنانك بنفسها في 10 ثوانٍ فقط، وليس عليك الا وضعها في فمك وربط الجهاز بهاتفك الخليوي عن طريق البلوتوث.

4- الكلام إلى نص

Senstone هي آلة صغيرة تعلق على الملابس أو ترتديها كقلادة برقبتك وتقوم بنقرة واحدة فتحول الكلام الى نص مع دقة تصل الى 97%. إنها حلم لجميع الطلاب.

5- مطبعة الـpancake

PancakeBot هو اختراع يهدف الى صنع فطيرة البانكيك بالصورة التي تريدها وتختارها أنت.

6- فلتر للمياه

هذا الفيلتر يزيل 99.9% من الباكتيريا و96.2% من الفيروسات. يمكنك استخدام هذا الجهاز لشرب الماء من أي بحر أو نهر أو مستنقع تتواجد بقربه عند الشعور بالعطش.

7- انتهاء الصلاحية

شركة تدعى براسكيم تعاونت مع علماء أميركيين وبرازيليين لاختراع بلاستيك يمكن استخدامه في التعليب والتغليف وهو يغير لونه عند انتهاء صلاحية المنتج.

8- الأكياس

من منا لم يأكل نصف كيس البطاطا ويجد لاحقاً أن النصف الآخر أصبح سيئاً بسبب عدم إمكانية اغلاقه، هذا الاختراع يغلق جميع الأكياس بطريقة سهلة.

9- تاتو

moodINQ هو اختراع قد يحدث ثورة في عالم التاتو، يمكنك اختيار التصميم الذي تريده وتضعه في المكان الذي يعجبك، كما يمكنك تغيير التصميم ومحوه عندما تريد.

10- الحقائب المقاومة للنشل

هو عبارة عن حقيبة يمكنك تعليقها في أي مكان ولا يمكن فتحها الا باستخدام القفل الخاص بك، وهي غير قابلة للقطع والتمزيق أو الحرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *