17 و19 الحالي امتحان الامتياز للطب وطب الأسنان

15 أكتوبر، 2016

يبدا المجلس الطبي الأردني امتحانات الفحص الإجمالي(الامتياز) للطب وطب الأسنان للدورة الحالية بعد غدا الاثنين والتي تعقد يومي، 17و 19 من شهر تشرين الاول الحالي.

وقال امين عام المجلس الطبي الاردني المكلف الدكتور هاني الكردي اليوم الاحد انه يتوجب على الأطباء الحضورالى القاعات المحوسبة بالجامعة الأردنية عند الساعة الثامنة صباحاً، اذ ستخصص الجلسة الصباحية للامتحان في يومه الاول لمبحث الجراحة العامة فيما ستكون الجلسة المسائية في مادة النسائية والتوليد.

واضاف ان الجلسة الصباحية لليوم الثاني للامتحان ستخصص لمبحث الداخلية العامة والجلسة المسائية في طب الأطفال.

أما بالنسبة لأطباء الأسنان فأوضح الكردي ان امتحانهم سيعقد مساء يوم الاثنين الموافق 17 تشرين الاول وينبغي عليهم الحضور في القاعة المحوسبة بالجامعة الأردنية عند الساعة الثانية من بعد الظهر.

ودعا الأطباء المسجلين للامتحان لإحضار بطاقات الجلوس المجهزة لدخول الامتحان من قبل المجلس والالتزام بأرقام الأجهزة المطبوعة عليها وفقا لتعليمات الامتحان الجديدة ولفت الكردي الى ان الامتحانات تعقد بإشراف كامل من المجلس من خلال لجان الاشراف على الفحص الاجمالي للطب وطب الاسنان في القاعات المحاسبة الجامعة الاردنية:student.com،قاعات مجمع القاعات التربوية، القاعة العلمية، قاعات مجمع القاعات الإنسانية وقاعة كلية علوم التأهيل.

وبين أن الاطباء الذين يحق لهم التقدم للامتحان هم خريجو الجامعات غير الاردنية الحاصلون على بكالوريوس في الطب أو طب الاسنان من جامعات معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي، والحاصلون على معادلة الشهادة وأتموا سنة تدريبية في مستشفيات معترف بها لغايات التدريب للامتياز من قبل المجلس الطبي الأردني.

بترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *