+
أأ
-

دعوات للالتزام بإجراءات السلامة خلال مباراة النشامى أمام الجزائر

{title}
بلكي الإخباري

دعت السفارة الأردنية في واشنطن الجماهير الأردنية التي ستساند المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة أمام الجزائر، إلى الالتزام بإجراءات السلامة والتعليمات التنظيمية المتعلقة بالمباراة المقررة على ستاد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.

وأوضحت السفارة أهمية الوصول المبكر إلى الملعب لتجنب الازدحام، وأكدت ضرورة الاحتفاظ بنسخة من جواز السفر أو الهوية الشخصية، بالإضافة إلى شحن الهواتف المحمولة وتفعيل خدمات الموقع، وتحديد نقطة تجمع مسبقة مع العائلة أو الأصدقاء في حال الانفصال.

وأشارت السفارة إلى ضرورة الالتزام بتعليمات السلطات المحلية والمنظمين داخل الملعب وخارجه، وأوصت باستخدام وسائل النقل العامة أو النقل التشاركي لتفادي الازدحام المتوقع.

إرشادات إضافية للحضور

وحذرت السفارة من حمل المواد الخطرة أو الأدوات الحادة والألعاب النارية، وشددت على عدم تسليم المقتنيات الشخصية لأي شخص مجهول، مع ضرورة الانتباه للأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة، واتباع مخارج الطوارئ في حال حدوث تدافع أو أي حالة طارئة.

ويستمر المنتخب الوطني في تحضيراته الفنية والبدنية للمواجهة المقررة عند السادسة صباح الثلاثاء بتوقيت الأردن على ستاد سان فرانسيسكو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان المنتخب الوطني قد بدأ مشواره في كأس العالم بالخسارة أمام النمسا بنتيجة 1-3، بينما حققت الأرجنتين انتصارا على الجزائر 3-0 ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

تحديات المنتخبات في المجموعة

ويختتم النشامى مشوارهم في دور المجموعات بمواجهة الأرجنتين عند الخامسة من صباح الأحد بتوقيت الأردن على ملعب دالاس، مما يضيف المزيد من التحديات للمنتخب الوطني في هذه البطولة.