مديرية بيئة الكرك وحملة نظافة كبرى تزامنا مع مباراة النشاما

بلكي نيوز الكرك
عبدالحميد المعايطه
أكدت مديرة مديرية البيئة لمحافظة عهود الضمور ان مديرية البيئة في محافظة الكرك،الثلاثاء نظمت حملة بيئية توعوية وتطوعية شاملة في مدينة الأمير فيصل الرياضية اثناء مباراة النشامى مع منتخب الجزائر الشقيق في اطار منافسات بطولة كاس العالم، تهدفت الى بث الرسائل التوعوية وتوزيع أكياس النفايات ، إلى جانب تنفيذ حملة نظافة واسعة في موقع مشاهدة مباراة كرة القدم ضمن صالة مدينة الامير فيصل الرياضية.
وتأتي هذه المبادرة تحت شعار "نظافتنا.. حضارتنا"، وتحمل عنواناً فرعياً ملهماً: "خلي المكان يحكي عنا.. الأردن نظافة وحضارة".
وأكدت مديرة البيئة المهندسة عهود الضمور أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي البيئي وترسيخ السلوكيات الإيجابية لدى المواطنين والشباب، لاسيما في المرافق الرياضية والشبابية التي تشهد تجمعاً كبيراً للجماهير. وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على أهمية المحافظة على نظافة الأماكن العامة كمرآة تعكس رقي المجتمع وثقافته الأصيلة.















