رئيس لجنة بلدية الكرك يكرم رئيس بلدية الخليل

الكرك عبدالحميدالمعايطه
في إطار تعزيز العلاقات البلدية وتبادل الخبرات بين الهيئات المحلية، شارك رئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى الباشا محمد المناصير وعدد من أعضاء اللجنة في الفعالية التي نظمتها بلدية الخليل في العاصمة عمّان، بحضور وفد بلدية الخليل برئاسة رئيس البلدية المهندس يوسف الجعبري، وبمشاركة واسعة من أبناء الخليل في الأردن، بدعوة من جمعية خليل الرحمن الخيرية.
وقد استُهل اللقاء بالترحيب الحار بوفد بلدية الخليل ورئيسها الجديد وأعضاء المجلس البلدي، حيث عبّر رئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى وأعضاء اللجنة عن اعتزازهم بهذه الزيارة، مؤكدين عمق الروابط الأخوية التي تجمع بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأهمية تعزيز التعاون البلدي وتبادل الخبرات بما يخدم العمل المحلي والبلدي في البلدين.
وخلال الفعالية، قدّمت بلدية الكرك الكبرى درعاً تكريمياً لرئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، إلى جانب تقديم درع مماثل لرئيس جمعية خليل الرحمن الخيرية، إضافة إلى تقديم هدايا تكريمية لكافة أعضاء مجلس بلدية الخليل، تقديراً لتواجدهم في المملكة.
وحضر اللقاء من جانب بلدية الكرك الكبرى كل اعضاء اللجنة السادة:
* عيد الحباشنة
* سالم الملاحمة
* د. منار مدانات
* طارق مبيضين
وشهد اللقاء أجواءً من الحوار والتواصل البنّاء، حيث جرى التأكيد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين البلديات، وتعزيز الشراكات التي تسهم في دعم العمل البلدي وخدمة المجتمعات المحلية، بما يعكس روح التضامن والتكامل بين المدن الشقيقة.















