الإحباط يسيطر على لاعبي المنتخب الوطني بعد الخسارة في كأس العالم

أبدى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي شعور اللاعبين بالمرارة عقب الخسارة في أول مباراتين بكأس العالم 2026. وأكد أن النشامى كانوا يستحقون تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل.
وأضاف مرضي في تصريحات له بعد المباراة أمام الجزائر أن "قدر الله وما شاء فعل". وأوضح أن الجميع يتحدث عن شرف المنافسة، لكن اللاعبين يشعرون بالإحباط بسبب عدم تحقيق النتائج المرجوة. وشدد على أن الفريق كان قادرًا على الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة من مباراة واحدة.
وأكد أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم خلال مشوار المنتخب في البطولة. موضحا أن الفريق واجه تحديات كبيرة قبل الوصول إلى نهائيات كأس العالم، بما في ذلك صعوبات السفر.
الإحباط يسيطر على اللاعبين بعد الأداء في البطولة
قال مرضي: "كل اللاعبين يشعرون بالإحباط، وقد قدم الجميع أداءً جيدًا". وأكد أن الظروف التي مروا بها كانت صعبة خلال التصفيات، ومع ذلك، تمكنوا من الوصول إلى هذا المحفل الكبير. وبين أن اللاعبين يشعرون بأنهم كانوا قادرين على تقديم أداء أفضل.
وأشار إلى أن الإحباط ناتج عن قناعة اللاعبين بقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية. وأكد أن المشاعر السلبية تسيطر عليهم بسبب الخسارة في المباراتين، موضحا أن "كنا قادرين على الفوز".
أنهى المنتخب الوطني مباراته أمام الجزائر بخسارة 2-1 في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026، حيث سجل نزار الرشدان هدف التقدم في الشوط الأول، لكن الجزائر قلبت النتيجة في الشوط الثاني.
مواجهة حاسمة للنشامى أمام الأرجنتين
يستعد النشامى لمواجهة المنتخب الأرجنتيني في ختام دور المجموعات يوم الأحد المقبل. ويأمل اللاعبون في تقديم أداء مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة.



















