السعودية تفتح أبواب الاستثمار العقاري للأجانب

بلكي الإخباري
اعلنت الهيئة العامة للعقار في السعودية عن بدء استقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات. وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود المملكة لتعزيز الاستثمار الأجنبي في السوق العقارية. وتهدف هذه الخطوة إلى جذب المزيد من المستثمرين الدوليين وتعزيز الاقتصاد المحلي.
تعزيز الاستثمارات الأجنبية في السوق العقارية
واضافت الهيئة أن هذه الخطوة ستساهم في تحسين بيئة الاستثمار في المملكة. وشددت على أهمية تسهيل الإجراءات للمستثمرين الأجانب. وبينت أن الهدف هو خلق فرص جديدة من خلال التعاون الدولي في القطاع العقاري.
فرص جديدة للمستثمرين الدوليين
واكدت الهيئة أن المملكة تسعى لتوفير بيئة جذابة للمستثمرين. وأشارت إلى أن هناك خطط مستقبلية لدعم هذا الاتجاه. موضحة أن تملك العقارات سيمكن الأجانب من المشاركة في النمو الاقتصادي للمملكة.



















