+
أأ
-

الدنادنه يشيد بدور الأجهزة الأمنية والإدارية خلال لقاء مثمر مع متصرف لواء الجامعة ومدير شرطة شمال عمان.

{title}
بلكي الإخباري

 

أكد سعادة الشيخ إبراهيم الدنادنه أهمية التعاون المستمر بين مختلف مؤسسات الدولة لخدمة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار، وذلك خلال لقاء جمعه بعطوفة متصرف لواء الجامعة الدكتور صخر محمد المور وعطوفة مدير شرطة شمال عمان العميد الركن سامي الرعود، بحضور الشيخ محمد أولاد عيسى الفالوجي.

ووصف الدنادنه اللقاء بأنه كان طيباً ومثمراً، حيث جرى خلاله تبادل الآراء حول عدد من القضايا التي تهم المجتمع المحلي، والتأكيد على أهمية الشراكة بين القيادات الإدارية والأمنية وأبناء المجتمع في ترسيخ قيم الأمن والاحترام وسيادة القانون.

وقال الدنادنه: “نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها أجهزتنا الأمنية والإدارية في خدمة الوطن والمواطن، ونعتز بما تقدمه من عمل دؤوب للحفاظ على أمن الأردن واستقراره، وهي جهود تستحق كل الشكر والتقدير والاحترام.”

وأضاف أن اللقاء عكس روح التعاون والتواصل الإيجابي بين مختلف الجهات الرسمية والمجتمعية، مؤكداً أن هذه اللقاءات تسهم في تعزيز الثقة وترسيخ مفهوم العمل التشاركي لما فيه خير الوطن وأبنائه.

وفي ختام حديثه، تقدم الدنادنه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى عطوفة متصرف لواء الجامعة الدكتور صخر المور على حسن الاستقبال وطيب اللقاء وكرم الضيافة، كما أشاد بالدور الوطني الذي تقوم به الأجهزة الأمنية بقيادة مدير شرطة شمال عمان العميد الركن سامي الرعود، مؤكداً أن الأردن سيبقى قوياً بمنظومته الأمنية والإدارية وبالتفاف أبنائه حول قيادته الهاشمية الحكيمة.

ابراهيم الدنادنه