مركز متقدم لأبو طه في استعادة الاستحواذ بمونديال 2026

عمان - أظهرت إحصائية جديدة صدرت اليوم من موقع مختص بالإحصاءات الكروية أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مهند أبو طه يحتل المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين استعادة للاستحواذ بعد انتهاء الجولة الثانية من كأس العالم 2026.
وسجل أبو طه 15 حالة استعادة للاستحواذ خلال مباراتي المنتخب الوطني أمام النمسا والجزائر، حيث يتساوى مع لاعب منتخب أوزبكستان بيخرز كريموف ولاعب منتخب مصر مروان عطية.
وتصدر لاعب منتخب الأوروغواي رودريغو بينتانكور الترتيب برصيد 19 حالة، بينما جاء السويسري غرانيت تشاكا والألماني فلوريان فيرتس في المركز الثاني برصيد 17 حالة لكل منهما، فيما حل النرويجي ساندر بيرغه في المركز الرابع برصيد 16 حالة.
دور أبو طه في خط الوسط
ويعكس وجود أبو طه ضمن المراكز المتقدمة في هذا المؤشر الدور الحيوي الذي يقوم به في خط وسط المنتخب الوطني خلال البطولة.
وأكد العديد من المحللين الرياضيين أن أداءه المتميز يعكس الجهد الكبير الذي يبذله لتحقيق نتائج إيجابية للمنتخب.
ويختتم المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الأرجنتيني، وهو تحدي كبير في المجموعة العاشرة.
التطلعات المستقبلية للمنتخب
وتتجه الأنظار نحو الأداء الجماعي للمنتخب في المباراة المقبلة، حيث يأمل الجميع في تحقيق نتائج تضمن لهم التقدم في البطولة.
وشدد العديد من المتابعين على أهمية استمرارية الأداء الجيد لأبو طه وبقية اللاعبين لضمان النجاح في المراحل القادمة.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة المقبلة تنافسا كبيرا، حيث يسعى المنتخب الوطني لتقديم أداء يليق بسمعته.



















