+
أأ
-

تعزيز التعاون بين الأردن وهنغاريا في ظل التطورات الإقليمية

{title}
بلكي الإخباري

بحث أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية مع أنيتا أوربان نظيرته الهنغارية سبل تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين. وشدد الصفدي خلال الاتصال الهاتفي على أهمية البناء على ما تحقق من تقدم في العلاقات الثنائية وفي إطار التعاون مع الاتحاد الأوروبي.

تطورات الأوضاع الإقليمية

وأوضح الصفدي أن اللقاء تطرق إلى التطورات الإقليمية، وأهمية الجهود المبذولة لخفض التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار. وأشار إلى أهمية المذكرة الموقعة مؤخرًا بين الولايات المتحدة وإيران وتأثيرها على الأوضاع في المنطقة.

التنسيق المستمر

وأكد الوزيران على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل حول القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأعرب الصفدي عن تهانيه لأوربان بمناسبة توليها منصبها الجديد كوزيرة للخارجية، مؤكدًا أهمية تعزيز علاقات الصداقة بين الأردن وهنغاريا.