+
أأ
-

فرصة أخيرة للمنشآت السياحية لإلغاء فوائد التقسيط

{title}
بلكي الإخباري

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت السياحية إلى الإسراع في مراجعة المؤسسة لتسوية المبالغ المستحقة عليها، للاستفادة من قرار إلغاء فوائد تقسيط المديونية. وأكدت المؤسسة أن العمل بهذا القرار سينتهي بتاريخ 30/6/2026.

وأضافت المؤسسة في بيانها اليوم أن المنشآت المشمولة بالقرار مدعوة لاستكمال إجراءات التسوية قبل انتهاء المهلة المحددة، لضمان عدم تكبد أي فوائد إضافية. وأشارت إلى أهمية اتخاذ الخطوات اللازمة قبل فوات الأوان.

وشددت على أن جميع فروعها ومكاتبها جاهزة لاستقبال مراجعات المنشآت، موضحة أنها ستبذل قصارى جهدها للمساعدة في إنجاز إجراءات التسوية بسرعة وكفاءة.

إجراءات سريعة لضمان الاستفادة

وأوضحت المؤسسة أنه يجب على المنشآت المسارعة في تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة لتسوية المديونية. وبينت أن هذه الخطوات تساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المنشآت.

كما أكدت المؤسسة على أهمية الوعي بين أصحاب المنشآت حول هذا القرار، مشيرة إلى أن الاستفادة منه قد تكون حاسمة في تحسين أوضاعهم المالية. وأعربت عن استعدادها لتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذه المبادرة.

وأخيرا، أكدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على الالتزام بتقديم الخدمة بأفضل صورة، لضمان رضا المنشآت وتسهيل الإجراءات اللازمة.