استعدادات المنتخب الوطني للناشئين في القاهرة لمنافسات غرب آسيا

يغادر المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا فجر السبت إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الثالث من الشهر المقبل، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
وأوضح المدير الفني هيثم طليب أن المعسكر يهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، كما يأتي لتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق. وشدد على أهمية هذا المعسكر في تقديم أداء قوي في الاستحقاقات المقبلة.
بينما يضم الجهاز الفني والإداري عدة أسماء بارزة، مثل محمود ماف وأمجد جبارة، بالإضافة إلى فادي يغمور مدرب المهارات الفنية، ومراد ريحان مدرب اللياقة البدنية، وأنس جراجرة معالجًا، وعبدالهادي سلامة إداريًا، ورائد غوشة مسؤولًا للإحصاء وتحليل الفيديو.
أبرز اللاعبين المشاركين في المعسكر
أكدت القائمة المشاركة في المعسكر على ضم 14 لاعبًا، حيث يمثلهم زين الدلقموني، تامر عنكي، كريم الخوالدة، مايكل ساحلية، ليث ساحلية، حمزة سحويل، محمد مسعود، حمزة المهداوي، فارس أبو سالم، معتز صويص، عمرو العموري، محمد بدوان، فادي امسيح، ومحمد أولاجوان.
كما يتخلل المعسكر خوض أربع مباريات ودية، حيث يلتقي المنتخب مع نظيريه الجيزة والقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الحالي، قبل مواجهة المنتخب السعودي في الأول من الشهر المقبل، ثم يختتم معسكره بملاقاة المنتخب الكويتي في الثاني من الشهر ذاته.
وتهدف هذه المباريات الودية إلى تعزيز التجانس بين اللاعبين واكتساب الخبرة اللازمة، استعدادًا للبطولة المقبلة، التي تعد من أهم الاستحقاقات للمنتخب.



















