تعاون استراتيجي بين الأردن والسعودية لمواجهة التحديات الإقليمية

بلكي الإخباري
أجرى أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، اتصالا هاتفيا مع سمو الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي.
وبحث الوزيران خلال الاتصال التطورات الراهنة في المنطقة، وأهمية التنسيق والتشاور بين البلدين لمواجهة التحديات.
وشدد الصفدي على ضرورة تعزيز التعاون المشترك، مبينا أن التنسيق الفعال يسهم في تحقيق الاستقرار الإقليمي.
مواصلة الحوار الإقليمي وتعزيز العلاقات الثنائية
وواصل الوزيران مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية، مؤكدين على أهمية التنسيق المستمر بين الأردن والسعودية.
وأظهر الاتصال حرص كلا الجانبين على دعم الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والسلم في المنطقة.
وأكد الصفدي أن التعاون بين الدولتين يعد ركيزة أساسية لتحقيق الأهداف المشتركة.
















