النشامى يستعدون لمواجهة الأرجنتين في مباراة تاريخية

أبدى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم علي علوان حماسه الكبير لمباراة "النشامى" المرتقبة أمام الأرجنتين. وأكد أن اللاعبين سيدخلون اللقاء بروح عالية، ساعين للاستمتاع بالمواجهة وتقديم أفضل ما لديهم أمام فريق كبير.
وأوضح علوان أن المدير الفني جمال سلامي أكد خلال المؤتمر الصحفي على أهمية خوض المباراة دون ضغوط. ويجب على اللاعبين التركيز على الأداء والاستمتاع باللحظة أمام جمهورهم.
وشدد علوان على أهمية المباراة بقوله: "قال لنا المدرب أن نستمتع بهذه المباراة، فهي كبيرة وتاريخية. سنواجه لاعبين كبار وسنكون عند حسن ظن الجميع".
تطلعات المنتخب في البطولة
بينما تحدث عن تقييمه لمشاركة المنتخب في البطولة، أشار علوان إلى أن طموح الفريق كان أكبر. وعبّر عن رضاه بالمشاركة الأولى، مشددا على ضرورة أن يكون الطموح دائما أكبر وأفضل.
وأكد أن المنتخب يتطلع لتحقيق نتائج أفضل في الاستحقاقات المقبلة. وأعرب عن رغبته في مواصلة التطور والتأهل في البطولات القادمة.
وأضاف أن الهدف الرئيسي هو تقديم مستويات أفضل ترفع اسم الأردن وتسعد الجماهير الأردنية. ويأمل أن تسهم هذه المباراة في تعزيز تلك الطموحات.



















