تعاون استراتيجي بين الأردن وأميركا في لقاء الملك وعمدة أرلينغتون

بلكي الإخباري
التقى الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون الأميركية جيم روس، حيث تم تناول جوانب الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة. وأكد الملك على ضرورة تعزيز التعاون في مجالات متعددة، مشددا على أهمية توسيع آفاق هذا التعاون بما يخدم مصلحة البلدين. وتناول اللقاء أوجه التعاون القائمة وآفاق المستقبل.















