زيارة الملك تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن وأميركا

عبر عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس عن شعوره بالفخر بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته إلى المدينة ضمن فعاليات نهائيات كأس العالم 2026. وأكد روس أن هذا اللقاء يعكس أهمية العلاقات بين الأردن والولايات المتحدة.
وأضاف روس عبر حسابه على فيسبوك، "كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا، حيث اجتمع المشجعون من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة المباراة بين الأردن والأرجنتين. هذه اللحظات تؤكد أن أرلينغتون تتواجد على المسرح العالمي، حيث تجمع الناس من خلال الرياضة والصداقة".
وشدد على أن اللقاء بين الملك وعمدة المدينة بحث الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، موضحا أهمية توسيع آفاق التعاون في مجالات متعددة. كما أشار إلى أن هذا الحدث الرياضي يعزز من الروابط الثقافية والاقتصادية بين الشعوب.
استعدادات المنتخب الأردني لمواجهة الأرجنتين
وأكمل المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة نظيره الأرجنتيني، المقررة عند الخامسة بتوقيت الأردن صباح الأحد على ستاد دالاس. ويأتي هذا اللقاء في إطار منافسات كأس العالم 2026.
وأجرى المنتخب مرانه الأخير يوم الجمعة على ملعب جامعة ساوثرن ميثوديست، تحت إشراف المدرب جمال سلامي، بمشاركة جميع اللاعبين. وقد شهد التدريب تواجدا كبيرا من وسائل الإعلام.
وأكد المدرب سلامي أن الفريق في أتم جاهزيته للمباراة، مشيرا إلى أهمية هذه المباراة في مسيرة المنتخب بالبطولة.

















