الأردنيون يكسبون احترام العالم بأخلاقهم الرفيعة

قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إن الأوطان تُبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية. وأوضح سموه في منشور عبر انستغرام مع انتهاء مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم، أن الأردنيين كسبوا احترام العالم بفضل أخلاقهم الرفيعة.
وأضاف ولي العهد: "لم نخسر شيئا بل كسبنا 11 قدوة لـ 12 مليون أردني". وشدد على أهمية الاعتزاز بالهوية الوطنية، معبرا عن فخره بالقدرات التي يتمتع بها الشعب الأردني في الوصول إلى مستويات عالمية في مختلف المجالات.
بينما تابع سموه: "نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا. رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين، ورأينا كيف تغنت كبرى وكالات الأنباء العالمية بأخلاق النشامى وحضورهم المتميز".
تقدير عالمي للأخلاق الأردنية
وأكد ولي العهد أن هذه التجربة كانت مميزة، حيث بين أن الروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية الأردنية كانت في أبهى صورها، مما يعكس الفخر بالهوية الأردنية. وأشار إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الأردن من مختلف أنحاء العالم، مما يؤكد قيمة الأخلاق الرفيعة التي يتمتع بها الشعب الأردني.
وأبرز سموه أن هذه المشاركة في كأس العالم، رغم عدم تحقيق نقاط، كانت تجربة إيجابية تعزز الوحدة والتماسك بين الأردنيين. ووجه رسالة فخر لكافة الأردنيين بأنهم قادرون على تحقيق إنجازات عالمية.
وختاماً، أكد ولي العهد أن هذه ليست المرة الأخيرة للأردنيين في كأس العالم، فطموحهم هو حالة استثنائية تدفعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.



















