+
أأ
-

محمود مرضي يؤكد على أهمية التركيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين

{title}
بلكي الإخباري

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي أن الفريق كان بإمكانه تحقيق نتائج أفضل في أول مشاركة له بنهائيات كأس العالم 2026. وأوضح أن غياب التركيز على التفاصيل الصغيرة أثر سلبا على مسيرة "النشامى" خلال المباريات الثلاث التي خاضها.

وأضاف مرضي عقب الخسارة أمام الأرجنتين 3-1 في ختام دور المجموعات: "كنا نرغب في إسعاد جمهورنا والتأهل للدور الثاني، لكن القدر شاء أن تكون الأمور على ما هي عليه".

وشدد على أن "تفاصيل صغيرة كانت لها تأثير كبير في المباريات الثلاث"، موضحا أن المنتخب كان قادرا على التأهل لو كان هناك تركيز أكبر على التفاصيل والشجاعة. وأكد أن اللاعبين يتحملون مسؤولية هذه الخسارة.

تحمل المسؤولية والاعتذار للجماهير

وأشار إلى أنه يجب أن يتحمل اللاعبون المسؤولية عن الخسارة، مضيفا: "لم نكن مركزين في الكرات الثابتة". وقدم اعتذاره للجماهير الأردنية، سواء التي تابعت المنتخب من الأردن أو تلك التي ساندته في الولايات المتحدة.

ووصف مرضي حضور الجماهير الأردنية في كأس العالم بأنها لحظة تاريخية، قائلا: "وجود الشماغ الأحمر في محفل كبير مثل كأس العالم هو أمر غير مسبوق".

وأعرب عن حزنه للجماهير، مضيفا: "كنا قادرين على التأهل وإطالة فترة إقامتهم هنا، لكن القدر شاء أن تكون الأمور كما هي". ووعد بأن يظهر المنتخب بصورة أفضل في البطولات القادمة.

المنتخب الوطني ومشاركته الأولى

يشار إلى أن المنتخب الوطني شارك للمرة الأولى في تاريخه في نهائيات كأس العالم 2026، ضمن المجموعة العاشرة إلى جانب الأرجنتين والنمسا والجزائر. حيث تلقى خسارة أمام النمسا 3-1، ثم أمام الجزائر 2-1، واختتم مشواره بالخسارة أمام الأرجنتين 3-1.